U3F1ZWV6ZTEzOTE5MzE4NTVfQWN0aXZhdGlvbjE1NzY4NjcxMTkw
recent
أخبار ساخنة
بحث google

تحميل مود EURO cpk بيس موبايل 2020 تحديث 4.6.0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
 اصدقائي اهلا بكم في موقع i_tech tap في حلقة جديدة وموضوع جديد اتمنى ان تكونو بصحة جيدة أن شاء الله نقدم ليكم اليوم مود جديد الى اللعبة pes 2020 التحديث الجديد وهو من نوع ( cpkتصحيح بالكامل جميع الشعارات والاندية والفرق الأصلية توجد العديد من الاضافات والميزات الأخرى فيmod cpk، وبالتالي يبقى السؤال: ما هي الاختلافات بين (cpk) و(obb) وأيهما يستحق التنزيل؟


بيس موبايل 2020


الفرق بين OBB _ CPK

 يتم تقسيم التصحيح إلى ملفات CPK و OBB ، حيث يقوم ملف CPK بتنفيذ مجموعة متنوعة من التراخيص ، بما في ذلك أسماء الفريق ولاندية ومجموعات الأدوات ووتغير وجه المدربين والاعبين والملايس. بينما  ملف OBB لا يقوم بتطبيق العديد من التراخيص  ولكن نه يفعل ذلك عن طريق استبدال من الفرق في بطولات الدوري الأخرى. لا يتوقف الاختلافات في لعبة كرة القدم، بين عشاق PES 2020 حيث يستمر النقاش بين البعض ولاآخر حول يهما افضل من حيث لادخال في التحسينات والاضافات في التكلوجيا للعبة بيس 2020 ومن ضمن الفرق الذي اصبح لا يتوقف عن كل شي والجدل من نوع خاص بين CPK , OBB أيهما أفضل متابعين ومحبين لكرة القدم. PES 2020 موبايل لا اختلاف  أن الجودة الملفيين اكثر من رائع 

يهما أفصل ملف BOO  ملف CPK

الانتقاد الرئيسي الذي يوجهه عشاق PES 2020 دائمًا إلى ان obb هو حقيقة أنه لا يمكن إنكار عدم وجود أي فرق مرخصة في العبه لذا فإن cpk لديه الحق في استخدام الأندية والفرق بأسمائها الحقيقية ، في حين أن هذا لا يمكن أن يكون متاحًا في بعض الخيارات مع PES. في obb ، تم ترخيص 19  دوريًا حول العالم ، بما في ذلك الدوري الفرنسي وكذلك الدوري الإيطالي ، ولكن فقط أرسنال ومانشستر يونايتد الذين يستخدمون أسمائهم الحقيقية داخل اللعبة هم من بين فرق الدوري الممتاز ، بينما مانشستر سيتي مانشستر بلو هو يطلق عليه ، بينما في إسبانيا برشلونة مرخص بينما ريال مدريد الملقب بمدريد شامارتين بي ، إنه مطابق لجميع الأندية الإسبانية ، بدون الاسم المهم. 
يتمتع cpk بحقوق حصرية في دوري أبطال أوروبا ودوري الإنجليزي الممتاز، وقد انضمت إليه مؤخرًاالفريق الصحيحة والشعارات مع المجموعات الأخرى والأسماء الحقيقية. والأطقم  مرخص بالكامل يمنح التصحيح الشامل كل الدوريات على لإضافة وجوه حقيقية حيث يضيف كل منهم مسحًا جديدًا طوال الموسم لتحديث قاعدة البيانات ويظهر التطابقات كما لو كانت حقيقية.



تحميل باتش EURO cpk,باتش بيس 2020 موبايل,pes 2020,pes 2020 mobile,باتش برشا,بيس 2020 موبايل,بيس موبايل 2020,بيس موبايل سيد,باتش برشلونه بيس 2020,mod fc barcelona,باتش euro الرهيب بيس موبايل 2020 تحديث 4.5.0,بيس موبايل 2020 تفتيح بكجات,pes mobile,باتش بيس 2020,رؤوف خليف,فهد العتيبي,pes 2020 euro 2020,pes 2020 gameplay,باتش cpk,pes 2020 mobile تعليق عربي,التعليق العربي,pes 2020 mobile patch,باتش بيس 2020 موبايل للايفون,باتش بيس 2020 موبايل الصينية



ماهو داخل التصحيح

  • أضافة دوري الإنجليزي الممتاز المرخص بالكامل  مع أسماء الفريق والشعارات وتم تصحيح الأطقم
  • تم أضافة بطولة السكاي  المرخصة بالكامل تصحيح  شعارات والأطقم و أسماء الفريق الحقيقية
  •  Seri A  المرخص بالكامل مع أسماء و شعارات والمجموعات و تصحيح  فريق
  • تم أضافة دوري الاسباني مع مرخص بالكامل وتصحيح  شعارات والأطقم أسماء الفريق
  • تم أضافة دوري  الإندونيسي استبدلت لدوري الأرجنتيني  برايم بي  مرخص بالكامل مع  أسماء الفريق وتصحيح وشعارات والأطقم
  • أضافة  فريق آخر وكلاسيكي تستبدل مكان دوري PLA مرخص بالكامل التصحيح شعارات والأطقم  و أسماء فريق
  • تم أضافة الدوري الألماني الدرجة الأولى بـالبوندسليغا المرخص بالكامل وتصحيح  شعارات والأطقم و أسماء فريق
  • تم  ترخص أكثر من 500 مدرب مع صورهم
  • تم أضافة أطقم التحكم الجديد مع تغير الملابس
  • تم أضافة بطولة كرة القدم الأوروبية 2020 ‏EURO

معلومات اللعبة 

الاسم : pes 2020 
الفئة: رياضة
تم تحديث في: 28_6_2020
الاصدار: 4.6.0
الحجم: 1.6 GB
نوع الملف: CPK

معلومات اكثر عن مود EURO 


شاهد الفيديو يوجد الكثر من المعلومات والتفاصيل يمكن مشاهدة على القناتي




واخيراً التحميل 



اقرأ أيضا:



الاسمبريد إلكترونيرسالة