U3F1ZWV6ZTEzOTE5MzE4NTVfQWN0aXZhdGlvbjE1NzY4NjcxMTkw
recent
أخبار ساخنة
بحث google

الاستراتيجية الفوز في باتل رويال اللعبة call of duty mobile


استخدم مهارة والاستراتيجية في لعبة Call of Duty Mobile باتل رويال خلق طريقك في المعركة في أعلى مستوى.أو الحصول على بجوائز  العشيرة أثناء اللعب مع أصدقائك. تنافس ومحاربة عدد لا يحصى من الأصدقاء ،والأعداء خلال لعبة مطلق النار الجماعية المجانية المثيرة هذه.

call of duty mobile
 باتل رويال اللعبة call of duty mobile

المهاراة الاستراتيجية في باتل رويال

المهاراة المساعدة للعبة call of duty mobile الفوز في باتل رويال هي مهاراة تساعدك في الفوز على الااعداء وتكون انت الفائز من بين مئة عدو وتصبح في المرتبة الولى في باتل رويال وذالك بستخدام هذة الادوات او المهاراة التي توفرها الشركة الى كل للاعبيين في العالم في لعبة call of duty mobile. وتختار المهارة حسب نوع قتالك و حتياجك وتختلف المهارات عن بعضها البعض وقد تكون هناك مهاراة مقفولة وفي بعض الدول مفتوحة حسب الدولة التي تعيش فيها .

مهارة طائرة الستطلاع

هي عباره عن طائرة صغيرة الحجم تكون معك أين ما تذهب وتستطيع هذه الطارة لها القدرة بكشف الاعداء بعد ثمانيه امتار في نفس المنطة التي انت تكون فيها تطلق هذه الطائرة اشعه حمراء على العدو وتختفي الخارطة وتختفي ازرار التحكم عند الخصم للمدة 5 ثواني وتستطيع انت تقتل خصمك بكل بساطة وقل من دقيقة وفي هذه المهارة تقتل اكثر من عدو واحد وفي بعض الحيان يستطيع العدو الفلات من هذه الطائرة وتخلص منها.

مهارة قنبلة الزومبي

هذه الفنبلة هي عبارة عن قنبلة تطلقها يخرج منها ثلاثة زومبي. سوف ينشغل العدو بالزومبي وانت تقتل العدو تستطيع قتل خصمك في باتل رويال بسهولة . لاكن حذار ان تطلق هذة القنبلة في مكان الخطأ ليس هناك أعداء في المنطقة التي انت فيها سيكون العكس الزومبي سوف يأتي حولك ويقتلك وكذالك حذر من التقرب الى هذة القنبلة انها خلال ثواني تنفجر هذه القنبلة وتكون أنت الضحية وتخسر المعركة في باتل رويال لاكن اطلق القنبلة في مكان الصحيح يكون فيه أعداء وتقتل أعدائك وتصبح الفائز ألاول.

مهارة الخطاف

عبارة عن ثلاث اشواك داخلها سيلك متى نستعمل هذه المهارة نستعلها عندما نكون داخل كمين او داخل منحدر او تجد نفسك وحدك وألاعدام حولك. أستخدام هذا الخطاف تطلقة على مكان مرتفع وتسحب نفسك بدون ان يشعر بك أحد من ألاعداء وتخلص منهم. في ذالك تكون انت في المكان الآمن وتعديد نشاطك في العبة وتسيطر على ألاعداء وتسحقهم.

مهارة الكشاف

الكشاف وهو عبارة عن رادار صغير الحجم يحمل باليد ونقذف هذا الرادار النتمكم من كشف مكان ألاعداء اين يتواجدون. وكم هوا عددهم في باتل رويال متى نستخدم هذا الكشاف وكيف نستخدامة اذا كان الزون محاصرنا نطلق الكشاف المعرفة مكان الأعداء سوف تظهر في الخارطة دائرة صفراء وتكون داخل الدائرة نقاط حمراء النقاط الحمراء تبين لنا الأعداء وما هو عددهم ويحدد مكانهم بعد عنك كيلو متر واحد او أقل. وايضاً نستخدمة عندما نكون داخل الدائرة وهناك اعداء مختبئين نستخدام الكشاف الكشف اماكنها ونذهب القتلهم. ونكون في المركز الأول.

مهارة الموسعف

ماهو الموسعف هو طائرات صغيرة الحجم تحمل اسافات لرفع مستوى القوة عندك وكذالك اصدقائك داخل العبة. متى نستخدام الموسعف نستخدمة عندما نكون داخل الزون وهناك اعداء يطلقون علينه النار نستخدم الموسعف الرفع القوة. ويجب ان نكون تحت الموسعف. وايضاً نستخدمة عندما نكون محاصرين ومستوى القوة ضعيف والجميل في هذه المهارة انت تقاتل وهي تقوم بعلاجك ورفع القوة عندما تنقص القوة. لذا لم تقل الطاقة عندك وتستطيع قتل اعدائك .


مهارة الدراع المدافع

وهو يكون عبارة عن جدار حديدي ويكون داخلة اشعة. ومتى نستخدامة نستخدام هذه المهارة يكون هناك اكثر من عدو واحد نفتح المدافع وهو يطلق اشعة على الاعداء اليجعل الاعداء الايستطيع النظر اليك وانت تقوم بالهجوم على العدو وتقضي عليهم .


مهارة المنجنيق

المنجنيق هوا جهاز يتكون من اربع مقاعد يحمل اربعة اشخاص يستخدام في باتل رويال ايصد كل شخص على مقعد وينطلق هذا المقعب الى مكان بعيد متى نستخدام هذه المهارة عندما نكون داخل الزون وتكون الدائرة بعيدة عنا ونصعد بالمنجنيق القذفنا الى الدائرة او اقرب مكان آمن. ونستخدامة عندما نحاصر من قبل الأعداء .
المعرفة اكثر شاهد الفيديو على قناتي شرحة ليكم بتفصيل.


شرح اكثر التفاصيل في الفيديو






لقد وصلنا الى نهاية الموضوع عن شرح لعبة Call of Duty Mobile


الاسمبريد إلكترونيرسالة