U3F1ZWV6ZTEzOTE5MzE4NTVfQWN0aXZhdGlvbjE1NzY4NjcxMTkw
recent
أخبار ساخنة
بحث google

اضافة التعليق العربي للعبة بيس 2020 موبايل الى حسابك الاساسي PES 2020

 بيس 2020 موبايل في موضوع  اليوم ، ان شاء الله أن سأضع بين يديك الطريقة الصحيحة التي ستتمكن من خلالها من إضافة التعليق العربي للعبة PES Mobile 2020 إلى حسابك الاساسي أخي ، جميع الروابط الموجودة في نهاية  الموضوع اسفل المقال ، ما عليك سوى متابعة الشرح الى اخر كلمة حتى تتمكن من إضافة التعليق  دون أي مشاكل.


التعليق العربي
اضافة التعليق العربي  للعبة بيس 2020 

التعليق العربي  للعبة بيس 2020 موبايل


شركة كونامي في الآونة الأخيرة في تحديث لعبة PES Mobile 2020 لم تضيف الى اللعبة التعليق العربي رغم أن الكثير من مستخدمي هذه اللعبة من الدول العربية ويحبون اللعب في PES Mobile إلى تجربة لعب كرة القدم عبر الإنترنت نها الفكرة في عنوان الجديد: الى كرة القدم ، التي ترمز إلى الاندماج غير المسبوق مع الرياضة وكرة القدم. تماشيًا بين ذلك ، ستضاعف PES 2020 لتزويد الكثير من المحبين حول دول العالم بطرق مبتكرة و ممتعة و للتنافس ضد البعض بعضهم ، محليًا وعبر الإنترنت. 

طريقة اضافة التعليق الى لعبة PES Mobile 2020

سوف اشرح لكم طريقة الصحيحة لإضافة التعليق العربي بصوت  فهد العتيبي الى لعبة PES Mobile 2020 للاندرويد الى حسابك الأساسي ماهو عليك التركيز في الشرح البرامج المستخدمة في إضافة التعليق العربي. الى بيس 2020 موبايل للأندرويد نحتاج البرامج لنستطيع اضافة التعليق العربي .

البرامج تستخدمها للاضافة التعليق للعبة PES 2020

    1.  برنامج Multiple Accounts الذي يقوم بعمل حساب ثاني الى لعبة بيس 2020 موبايل.

    2. برنامج Virtual Backup عمل هذا البرنامج هو تركيب التعليق العربي .

    3. برنامج  متصفح chrome لنتمكن من اضافة التعليق العربي إلى حسابك الاساسي.

    4. تحميل تعليق عربي بالاضافة الى ملفات لعبة PES Mobile 2020

    5. يمكنك تحميل لعبة بيس 2020 موبايل من هنا


عمل البرامج للاضافة التعليق العربي للعببة بيس 2020 موبايل.

بعد ما نقوم بتنزيل البرامج وتثبيتها التي ذكرناها لنتمكن من تركيب التعليق العربي الى PES Mobile 2020. نتبع هذه الخطوات.

  • أولاً نعطي برنامج Multiple Accounts جميع الأذونات والصلاحيات لنتمكن من اضافة التعليق العربي إلى حسابك الاساسي الاشعارات مسموح الظهور في الأعلى مسموح تغير ضبط النظام مسموح .
  • ثانياً نفتح برنامج Multiple Accounts ومن علامة (+) نضيف لعبة PES Mobile 2020 وبرنامج Virtual Backup و برنامج متصفح chrome.
  • ثالثا نفتح لعبة بيس 2020 موبايل من داخل برنامج Multiple Accounts بعد ما نقوم بفتح لعبة نسجل الدخول في حسابك الاساسي من الخطوط الثلاثة في الاسفل نختار كلمة Data Transfer سوف تظهر لنا صفحة اخرى لتسجيل دخول من خلال كوكل بلي اضغط على خيار Transfer from a Google Play - linked account.اما اذا الدخول من خلال كونامي ID نضغط على خيار Transfer from a KONAMI ID - linked account. كما هو موضح في الصور



التعليق العربي

بعد الدخول الى حسابك الاساسي في لعبة PES 2020 موبايل

بعد اختيار احد الخيارات في تسجيل الدخول الى PES Mobile 2020 سوف يطلب من عندك الايميل والباسورد الذي قمت بالتسجيل في حسابك الاساسي وتابع التعليمات التي تظهر في الشاشة لتتمكن من الدخول إلى حسابك الاساسي. تابع الإرشادات.
  • بعد الدخول الى الحساب الاساسي الى لعبة PES Mobile 2020 الان نقوم بتنزيل التعليق الصيني بعد كمال التنزيل التعليق الصيني نخرج من PES Mobile 2020 .
  • الان ندخل الى برنامج Multiple Accounts ونفتح برنامج Virtual Backup ونضغط على كلمة Backup وننتظر يكتب لنا end:0 بعد ذلك نخرج من برنامج Multiple Accounts .
  • نفتح مدير الملفات ونذهب الى مكان تحميل التعليق العربي ونقوم بفك الضغط عن التعليق العربي وننقل التعليق العربي الى ذاكرة الهاتف ثم الى مجلد Virtual Backup ثم الى مجلد jp.konami.pesam ثما الى مجلد files ثم الى مجلد Download ثم نقوم بلصق التعليق العربي مع الملفات ونختار استبدال وبذلك استبدلنا التعليق العربي مكان التعليق الصيني. وبعد اضافة التعليق العربي الى ملفات لعبة PES Mobile 2020 نخرج من مدير الملفات. 
  • ندخل مرة أخرى الى برنامج Multiple Accounts ونفتح برنامج Virtual Backup الان نقوم بعملية تركيب التعليق ونضغط على كلمة Restore وننتظر ايضاً يكتب end:0 الآن استطعنا تركيب التعليق العربي الى لعبة PES Mobile 2020 الى حسابنا الأساسي ونذهب الدخول الى لعبة PES Mobile 2020 من خلال برنامج Multiple Accounts ونستمتع بالتعليق العربي . التوضيح اكثر لقد قمت بالشرح الطريقة بالفيديو على قناتي شاهد الفيديو المعرفة التفاصيل .

فيديو شرح الطريقة




    واخيراً اليكم تحميل البرامج والتعليق العربي . 



    تحميل التعليق العربي   تحميل برنامج Multiple Accounts 





    ملاحظة: تم تحديث التعليق العربي الى إصدار 4.6.1

    اقرأ أيضا:
    طريقة الحصول على مدرب قوي للفريق مضمونه
    الاسمبريد إلكترونيرسالة