U3F1ZWV6ZTEzOTE5MzE4NTVfQWN0aXZhdGlvbjE1NzY4NjcxMTkw
recent
أخبار ساخنة
بحث google

تحميل لعبة FAFI 2021 اوف لاين بدون انترنيت للاندرويد

 لعبة فيفا 2021 التي تساعدك بالفوز على خطمك في الألعاب والخطط.تستطيع الآن تنزيل لعبة FIFA 2021 لأجهزة Android.إنها اللعبة الأكثر شيوعًا على جميع المنصات المصممة خصيصًا لعشاق  كرة القدم.بحيث تزودهم بطرق مختلفة ، ويزداد التنافس بينهم ، ويواجهون العديد من التحديات.وكذالك يمكنا الدخول الى لعبة فيفا 2021 عند عدم التسجيل الدخول إلى الإنترنت.

 FAFI 2021
تحميل لعبة FAFI 2021  جميع الهواتف

نبذة قصيرة عن لعبة FIFA 2021

حصلت لعبة Fifa 2021 على تصنيف 4 نجوم ، كما تلقت أيضًا الكثير من عملية  تنزيل على الهواتف الذكية تستطيع  تحميل لعبة فيفا للاندرويد بدون نت. وتميكن من أنشئ فريقك الخاص بك في لعبة FIFA 2021، و العب مع أصدقائك ، أو اشترك في الدوري أو احصل على مكافآت كرة قدم حقيقية في اللعبة.وكذالك هي أفضل ألعاب كرة القدم في Android.يحتوي على العديد من الأضافات الجديدة التي تم تقديمها في فيفا 2021 ، مثل:أضافة  الملاعب الجديدة ، أصبحت المؤثرات الصوتية مثل الموسيقى وغيرها جميلة جدًا مع تضمين بعض اللاعبي المحترفين والقدرة على تغيير أي لاعب متميز إلى فريقك مع ترقيته ليصبح أفضل لاعب في فريقك ، يبدو أن الأندية والمسابقات التي يجب أن تلعبها تحصل على مكافأت قيمة.
تستطيع تشكيل خطة قوية الى فريقك عن طريق شراء بعض اللاعبين المميزين ، وجعلهم ضمن خطة جديدة ليكون فريقك أقوى فريق والفوز في جميع البطولات المتعددة للحصول بجوائز ونهائيات كأس العالم ، وكذلك  تستطيع الانضمام الدوري العربي والإنجليزي والإسباني الذي يضم مجموعة من الفرق.

بماذا تمتاز لعبة فيفا 2021 Android

تعتبر لعبة FIFA 2021 من حدى العاب كرة قدم بدون نت.التي يعشقها محبين العاب كرة القدم.، أو ما يطلق عليه البعض  اسم  FIFA Football . ، هي أفضل لعبة كرة قدم  حتى الآن ، تم إصدارها في عام 1995 من قبل تطوير شركة Electronic Arts بمعنى (فنون الفيديو) ، المتخصصة في تصنيع ألعاب الفيديو ، تأسست عام 1982 وهي من أفضل الشركات المصنعة لألعاب كرة القدم اليومنا هذا. بفضل ميزة اللعبة بدون اتصال بالانترنت ، والتي جعلتها متميزة عن جميع الالعاب كرة القدم  Mobile ، وإدراج دوري أبطال أوروبا وكأس العالم روسيا 21 فيفا اللعبة لإضافة الإثارة والمتعى ، فلن تجد لعبة قابلة للمقارنة  .يمكنك أيضًا ممارسة العب في فيفا 2021 من خلال لمس الأزرار .بأفضل طريقة ممكنة.او بدون الأزرار.لعبة  FIFA 2021 وكذالك تمتاز بأضافة جميع الأندية العالمية بأحدث الانتقالات والرسومات وتعديلات كاميرا اللعبة والعديد من الميزات الأخرى التي جعلتها اكثر اهميا الى محبين العاب كرة القدم.

حول نسخة لعبة FIFA 2021

لعبة FIFA 2014  لنظام Android بدون الإنترنت تم تعديل الإصدارالى لعبة FIFA 2021 على ألاساسيات ثم تغيرها بالكامل عن طريق إضافة جميع أطقم الاندية وكذلك الانتقالات الصيفية و تعديل خلفيات وصور اللعبة وشعارها ، لعبة كما هو موضح في الصوره أعلاه.لعبة فيفا 2021 تحمل الجرافيك ذات رسومات عالية.، مع تحديث لجميع الانتقالات الفريدة والجديدة  مع إدخال بعض الدوريات الفرق  ، في مقدمة الجودة الجديدة في وجوه اللاعبين كما لو كانت حقيقية ، مع أفضلها.

طريقة تثبيت لعبة فيفا 2021


  1. نقوم بتحميل العبة من الرابط الموجد أسفل الموضوع 
  2. بعد كمال عملية تنزيل  اذهب الى مكان تنزيل العبة ونقوم بفك الضغط عنها بستخدام برنامج فك الضغط 
  3. بعد فك الضغط عنها تظهر اليك ثلاث مجلدات  apk - obb - data
  4. نفتح مجلد apk هذا هو ايقونة تشغيل نقوم بتثبيت apk 
  5. نفتح مجلد data يظهر لنا مجلد بهذا الاسم (com.ea.game.fifa14_row) ننقل المجلد الى مسارAndroid > تم data 
  6. نفتح مجلد obb يظهر أيضا مجلد بهذا الاسم ( com.ea.game.fifa14_row) ننقل المجلد الى مسار Android >ثم obb
  7. بعد الانتهاء من تثبيت العبة ونقل الملفات الأن وماهو عليك تشغيل العبة FIFA 2021 وستمتع بها


معلومات لعبة FIFA 2021 للاندرويد 

  • أسم العبة: FIFA 2021
  • الفئة: رياضة
  • الشركة المطورة: Electronic Arts
  • توافق العبة: تتوافق مع Android أصدار 0.5 فما فوق
  • الاصدار: اخر أصدار
  • الحجم: 1017,95 ميغابايت 

شاهد طريقة تشغيل لعبة فيفا 2021 

يمكنك مشاهدة طريقة تشغيل لعبة من الفيديو لقد شرحة في هذا عمل تشغيل بطريقة ابسط اذا كنت لا تحب الكتابة شاهد تفاصيل الشرح في داخل الفيديو على قناتي وأيضاً ادعوك بلاشتراك في القناة.




تحميل لعبة FIFA 2021

لقد وصلنا الى نهاية  الموضوع والان تستطيع تحميل العبة FIFA 2021 لاتنسى مشاركة الموضوع مع 
اصدقائك لتعم الفائد للجميع .

الاسمبريد إلكترونيرسالة