U3F1ZWV6ZTEzOTE5MzE4NTVfQWN0aXZhdGlvbjE1NzY4NjcxMTkw
recent
أخبار ساخنة
بحث google

تحميل لعبة كرة قدم cof 21 التحديث الجديد 0.2 للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 نعود اليكم بالعبة كرة قدم cof 21 المشهورة وهي champion of the fields التي تجعلك تنافس جميع اصدقاء تعطيك الثقة بالفوز في جميع البطولات وهي فريدة من نوعها عن باقي العاب كرة القدم وتكون بأسلوب مميزة وغيريب.


 لعبة COF 21
تحميل لعبة كرة قدم COF 21 


وصف لعبة Champion of the Fields

إنها لعبة كرة قدم تستطيع إنشاء فريقك من الصفر إلى العتراف ، وتفعل كل ما في وسعك لجعلها جيدة قدر الإمكان. طريقة العبها مشابهة لعبة pes ، وبالنسبة الكثير من لاعبي كرة القدم ، لديها أيضًا منح تراخيص رسمية. هو مشروع لعبة كرة قدم تم تطويرها شركة NetEase المحترفة في ألعاب الهاتف المحمول ، وقد ظهر تحديث جديد من أجل جلب عشاق كرة القدم ليها تحتوي اللعبة على دعم الترخيص الرسمي ، بشكلها الجديد الأنيق والمميز champion of the Fields تسمح لك الدخول في عالم كرة القدم تنشئ فريقك المفضل من بين عدد لا بأس به من اللاعبين  وسجل انتصارًا  على أفضل الفرق العالمية وايضاً  استمتع بحركة الرسوم الرائعة ومهام الفريق والمزيد. لن تكون هناك لعبة أفضل من cof 21  و محرك رسومي واضح المعالم يسمح لنا بالاستمتاع بالمباريات وكل منها يأخذ دقة ثلاثي الابعاد.


تحديث اللعبة cof 21 وماهو جديد



أعطانا تحديثه الجديد تغييرات في طريقة اللعب ، والآن لدينا التتبع لتقديم تمريرات دقيقة ، إضافة إلى تحسين رائع في سيولة المباراة.ميزة أخرى ممتازة هي القدرة على لعب داخل غرف خاصة مع أصدقائك ، تستطيع إضافة معرف الدعوة سيسمح لك بالتفاعل ولعب الألعاب الصعبة.ربما تحتوي هذا على عناصر تستند إلى ألعاب أخرى مثل  pes و fifa، والتي يمكن رؤيتها عند تخصيص فريقك بالزي الرسمي  وإدارة الفريق وما شابه. وماهو الافضل في  اللعبة لا تدعم إلى لغتنا (اللغة العربية) في القائمة ، حتى نتمكن من التنقل بسهولة في كل صفحة من صفحاتها وأوضاع اللعبة والأحداث وما إلى ذلك.من الأشياء الجديدة في التحديث تستطيع أيضاً تغيير مسافة الكاميرا الحصول على  أفضل تجربة في اللعب ، وفوق كل ذلك الجرافيك و الرسومات فائقة الجودة تعمل على تحسين الملعب واللعب.وقد  حققت اللعبة تقدمًا هائلاً ،  في إثارة الإعجاب بوظائف رائعة.



اقرأ أيضا:


الطريقة الاستراتيجية في العب 

هي المجموعة المثالية للعب هذه اللعبة الجميلة واستكشاف الروح الحقيقية لكرة القدم.التحكم من خلال الأزرار المرنة في المحاكاة التي تجعل اللعبة سحر لعب كرة القدم . سيحدد التحكم عالي المستوى والعب الجماعي في المباراة. يستطيع مستخدمين اللعبة من مشاهدة جميع نجوم كرة القدم الحقيقين أولئك الذين يظهرون برسومهم الجديدة والذكاء الاصطناعي المحسّن الذي طوره بشكل جيد لجعل تجربة الألعاب المحمولة أكثر إثارة و أفضل تجربة في لعبة champion of the fields



اقرأ أيضا:
لعبة FAFI 2021 اوف لاين بدون انترنيت للاندرويد


طريقة تثبيت لعبة Champion of the Fields

  1. نزل ملفات العبة من اسفل الموضوع
  2. بعد تنزيل الملفات ثبت COF 21.apk 
  3. فك الضغط عن ملف OBB COF BY SAMI MZ
  4. بعد فك الضغط نقل المجلد com.netease.lyzdna الى مسار android > obb
  5. شغل العبة بنجاح

معلومات عن اللعبة COF 21


  • الاسم:  Champion of the Fields 
  • الفئة: الرياضة
  • المصنع: شركة  نيتياس للألعاب
  • التحديث: 0.100.2
  • تاريخ التحديث: 28 - 7 - 2020
  • التنزيل: مليون عملية تنزيل
  • الاتصال: تحتاج الاتصال بشبكة الإنترنت
  • التوافق: متوافقة مع أندرويد 4.2  وأعلى إصدار
  • الحجم: 54 MB 
  • اللغة : لا تدعم اللغة العربية


شاهد الفيديو يوضح اليك لعبة cof 21

إذا كنت لم تطلع على التدوينة ولم تقرأ عن اللعبة انصحك مشاهدة الفيديو الذي شرح جميع أقسام اللعبة وماهو في التحديث الجديد اللعبة وكل شي عن العبة تجدونه داخل الفيديو




تحميل لعبة COF 21

الى هنا قد ولصت الى فقرة تحميل العبة من موقع ميديا فاير من خلال  الروابط الموجودة

التحميل  COF 21.apk


تحميل


التحميل ملف OBB COF BY SAMI MZ

تحميل


الاسمبريد إلكترونيرسالة