U3F1ZWV6ZTEzOTE5MzE4NTVfQWN0aXZhdGlvbjE1NzY4NjcxMTkw
recent
أخبار ساخنة
بحث google

طريقة تحميل لعبة فورت نايت اخر اصدار على اجهزة الجوال

  محبين لعبة فورت نايت لقد يجدون من صعوبات تحميل اللعبة من متجرها الرسمي لأصحاب نظام Android  وايصاً الى نظام  iOS ، بعد أن قامت Google و Apple. بإزالة اللعبة الأسباب قانونية مع المالك .

فورت نايت
 فورت نايت


تنزيل لعبة Fortnite للاندرويد 

إنها لعبة ستلاحظ  المعارك القتالية ذات تعدد لاعبين ، حيث يشارك مئة لاعب في معارك وحشية للبقاء على قيد الحياة ، حتى يبقى لاعب واحد فقط في ساحة المعركة في اللعبة. في هذا الوقت هو أنها متوافقة مع أجهزة Android وهذا يعودة . الى فريق التطوير اللعبة مقارنة ببقية ألعاب الأخرى ، فإن أهم جانب جديد في هذه اللعبة هو أنها تسمح أن تشييد المباني في ملعبك.  وللبحث عن الأسلحة وحماية نفسك ، استخدم هذه المباني كمخبه. بناء الجدران والسلالم وتكون ذات وقت محدود ، يتعين أن تلتقط مواد اللوح الأساسي. وكذلك ، يتعين أن تتعامل مع الحاجز الغير مرئي يستمر في التوسع والتقلص ، ومن أجل لإبقائه متيقظًا باستمرار أثناء اللعبة ودائمًا أثناء التنقل.على المستوى المرئي ، كما هو مبني على محرك ألعاب أنريل إنجن، هذه اللعبة مشابهة مع إصدارات الكمبيوتر ووحدة التحكم الخاصة بها. ليس ذلك فقط ، بل هيكل بتحديد احتياجات  بأكمله متشابه مع النماذج الاخرى. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في شراء أي اضافات جديدة بالإضافة إلى ذلك ، تعمل شركة إيبك جيمز الآن على توحيد طريقة اللعب بين  لمنصات مختلفة ، مما يتيح لك التنافس مع لاعبين آخرين يلعبون على منصات الكمبيوتر الشخصي  و iPhone و Android في معارك واحد ضد واحد  لعبة فورت نايت  بالفعل واحدة من أجمل ألعاب. يهدف إصدار Android إلى زيادة متابعته الضخمة من اللاعبين الذين يلعبون على المباشرة عبر الإنترنت ومن جميع دول العالم.

تنبيه قبل ان يتم تنزيل Fortnite على جهازك

ان بعض ألعاب الاكشن المعروفة بالحركة التي تتحدة بعضها البعض والكثير من المحبين الى هذه الألعاب إنهم يلعبون Fortnite نوضحها على هذا المنشور و لعبة كول اوف ديوتي موبايل وهي لعبة التي ظهرت في الآونة الأخيرة على اجهزة الجوال. و لعبة ببجي موبايل النسخة الكورية إنها لعبة وجدت الاهتمام من عشاق ألعاب الأكشن . بالنسبة إلى فورت نايت ، اللعبة غير متوفرة عبر متجر Google Play وإذا حاولت تنزيل اللعبة من مصادر غير معروفة ، يمكن أن يعرض  جهاز Android الى الخطر. لذلك ،أنصحك بتنزيل اللعبة الى نظام Android عبر موقعها الرسمي هنا في هذا الموضوع .

تحميل فورت نايت على الاندرويد

بعد ان تم حظر اللعبة كما ذكرنا في البداية الأمر من السهل  الحصول على لعبة Fortnite ، من الموقع الرسمي ، يجب تنزيل تطبيق Epic Game. وكيف الحصول على التطبيق من موقعه الرسمي على الويب ، انقر فوق الرابط  في نهاية الموضوع.ستستخدم بريدك الإلكتروني الخاص بك الدخول في الموقع. إذا دخلت إلى الموقع يجب إنشاء مسح رمز الاستجابة السريعة الموجود في وسط الشاشة للموقع باستخدام الكاميرا التعرف على جهازك انقر فوق الزر المخصص في تثبيت البرنامج بعد انتهاء  تنزيل من أجل تثبيت برنامج إيبك جيمز ستور على جهاز الخاص بك. وبعد ذلك  يطلب تصريح أمني الموافقة على الوصول إلى الذاكرة الداخلية للجهاز الخاص بك لإكمال التثبيت.عند الانتهاء من تثبيت البرنامج ضغط على الزر فتح البرنامج  بعد اكتمال من تثبيت بعد ذلك يجب عليك التحقق من Fortnite في قائمة الألعاب أمامك ، ثم الضغط عليها من أجل التحميل والتثبيت  اسمح لـ  لعبة فورت نايت بالوصول إلى الذاكرة للنظام من الأذونات من أجل تنزيل على جهاز Android الخاص بك ، ستحتاج إلى الوصول إلى إعدادات الجهاز والسماح بالتنزيلات من مصادر غير معروفة. ثم انقر فوق زر تثبيت اللعبة. لإكمال التنزيل ، انقر على أيقونة اللعبة  وقم بتنزيل الملف الإضافي اللعبة. يستغرق ذلك وقت حسب سرعة الانترنت عندك ، لذا لا تستعجل. بعد الانتهاء من تنزيل الملف الإضافي الآن يمكن دخول الى اللعبة وانشاء حساب واستمتع بها.


Fortnite

مميزات لعبة فورت نايت Android

  • رسومات عالية التقنية تجعلك تشاهد كل جانب من جوانب اللعبة شفافًا وألوانًا  ساطعة للأسلحة والمنازل. ومع ذلك اللعب مع مائة لاعب في الوقت نفسه ، تتيح لك العيش في بيئة مليئة بالمرح ، والتحدي الأكثر تحديًا هو البقاء على قيد الحياة بعد قتل بقية اللاعبين.
  • ترفع من الاستراتيجيات لبناء جدران الحماية في منطقتك اللعب الخاصة بك وتحسين معرفتك بالاسلحة وفن القتال. مع بمحاكاة المعارك الفعلية والشعور انت على الأرض المعركة
  •  اللعبة  فهي تمنحك المرح وتسمح لك تكوين فريق من جميع دول العالم كأنك قائد الحملة ، خطط ونفذ في الهجوم والدفاع .

خصائص اللعبة

  • الاسم: Fortnite
  • الفئة: لعبة قتال
  • الاصدار: 14.10.0-14276901
  • تحديث: 12\9\2020
  • الحجم: 1.8 GB
  • نظام التوافق: أندرويد 7.1 او أحدث إصدار
  • الاتصال: تحتاج للانترنت للاتصال بالشبكة


تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد مجانا

ستستمتع أنت والأصدقاء بأجمل اللحظات مع تحميل لعبة  Fortnite على جميع الأجهزة الذكية  من خلال اللعب في فرقة ، وضرب العدو القوي ، وجمع أكبر قدر من الأسلحة والذخائر ، وستقوم أنت أيضًا استمتع ببناء القلاع الجميلة للدفاع عنك كل هذا مجانًا

تحميل العبة من الموقع الرسمي

تحميل




الاسمبريد إلكترونيرسالة