U3F1ZWV6ZTEzOTE5MzE4NTVfQWN0aXZhdGlvbjE1NzY4NjcxMTkw
recent
أخبار ساخنة
بحث google

تحميل لعبة Modern Combat 5 للاندرويد اصدار 2020

لعبة  Modern Combat 5 ، من ألعاب الحركة المعروفة التي توافق جميع الأجهزة الويندوز 10 و 8 والاجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android  وأيضاً نظام iPhone ، وهي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول حيث تلعب دور الجندي المقاتل يجب  أن يقاتل جميع الأعداء ويهزمهم. وهي مستوحى من لعبة كيل اف اديوتي في أسلوب العب والحركة.

Modern Combat 5
تحميل لعبة  Modern Combat 5 


لعبة Modern Combat 5: eSports FPS 

إحدى أفضل الألعاب القتال الإستراتيجية المجانية على Android ، اتخذت شركة Gameloft خطوات كبيرة لإبهار معجبيها بالعديد من الألعاب عالية الجودة ، وتضم اللعبة اسلوب اللعبة الشهيرة Call of Duty كما هو متعارف علية في هذا النوع من الألعاب الشائعة ، يهتم اللاعبون  بالرسومات عالية الجودة ، وآليات معركة تبدا الأحداث قصص واقعية مع وضع متعدد اللاعبين يسمح للاعب بالتنافس مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.في لعبة Modern Kombat 5 ، سيتولى اللاعب دور عضو في فريق مكافحة الإرهاب الخاص.ينتقل اللاعب إلى مواقع لعب مختلفة على الخريطة عند القيام بمهام قصيرة. أولاً ، هذا هو الجانب الأكثر تأثيرًا في اللعبة ، حيث تصبح المهمة أقصر بكثير بالإضافة إلى إكمال المهام الرئيسية في Modern Combat 5 ، يمكن للاعبين أداء مهام إضافية حيث يمنحون مكافأة نقاط الخبرة والمال ويمكنهم استثمار موارد الأموال المكتسبة ونقاط الخبرة لتطوير المهارات والأسلحة عند عبور المستويات المختلفة للعبة.يمكن للاعب طرق اللعب في المراحل المختلفة للعبة في العديد من الفصول المتوازية. هناك الكثير من المهام ، ولكل مرحلة مختلفة عن الاخرى و ينبغي أن يقوم بها اللاعب بالترتيب.من خلال التبديل إلى وضع MultiPlayer ، يتم الحتفاظ على تقدم الشخصية في اللعبة ، لذا في اللعب الانفرادي مفيداً ليس في الكشف عن اللعبة أيضًا المحافظة على روح المنافسة مع لاعبين آخرين أثناء اللعب عبر الإنترنت.
يمكنك العثور على مجموعة مختلفة  من المهام والخرائط في وضع اللعب جماعي. و فرصتك لبناء غرفة خاصة بك وإضافة أعضاء افريق إليها للعب وأداء المهام معًا ، لا تختلف لعبة Modern Combat 5 eSports FPS كثيرًا في آليات اللعب عن الأصدارات السابقة من اللعبة ، لأنه لا يمكنك استخدام جوستك خارجي وعليك أن تعتاد على التحكم من خلال الأزرار الموجودة على الشاشة ، ولكنك ستجدها سهلة في اللعبة.أيضًا في هذا القسم من 5 Modern Combat ، تكون ديناميكية الجماعة في الرسومات أفضل وأكثر واقعية ، مع الاماكن والخرائط لعب مختلفة وغير متشابهة قد يزعجك.

تحديث لعبة Modern Combat 5 آخر إصدار للاندرويد


 تعد Modern Kombat 5 من بين أكثر الألعاب شهرة  للهواتف الذكية نجاحًا وخصوصاً الى نظام  Android. ولديهم العديد من الإصدارات التي بدأت في بداية سنة 2009. وأخذت مجال كبير في ألعاب القتال.يتميز طريقة اسلوبها بممتاز وذات رسومات وجرافيك خيالي وقدرة اللاعبين الآخرين على اللعب بها. بينما اكتسبت اللعبة إشادة من كثير المستخدمين ، فقد انتقدها البعض لكونها قريبة جدًا من Call of Duty ، لعبة القتال المشهورة.وهناك الكثير من  الأدوات المختلفة والإضافات إليها. إلى جانب ذلك ، لدى اللاعب أنواع مختلفة من طائرات الهليكوبتر والمركبات الجوية غير المأهولة. لجعل أحدث إصدار من مطلق النار أكثر عملية وإثارة ، يُقترح التعامل مع الرصاص أو مراوغته.
إنها لعبة ممتعة بما يكفي من الرسومات حقيقية ، والكثير من المؤثرات الخاصة ، وقصة مسلية تساعدك في الشعور الكامل في طريقة اللعب وقضاء الكثير من الوقت معها. لاحظ أن المطورين يقومون بتحديث هذه اللعبة بشكل دوري لتضمين التطورات.من  إدراج الكثير من الأسلحة ومواقع جديدة.


تنزيل Modern Combat 5

ماذا يمكن ان تعرفة عن Modern Combat 5 eSports FPS

ما إذا تتوقع أن اللعبة رائعة جدًا ، فستكون الاجابة هي الصحيحة. هذه اللعبة الرائعة  من نوع FPS ، لأنها.حقًا عمل رائع لتحس انت داخل اللعبة أثناء اللعب. هل تريد أن تعرف ما هو الجديد في Modern Combat 5؟ تحتوي هذه اللعبة على كل شيء ، من الرسومات المذهلة إلى عناصر التحكم شديدة الحساسية.تكون اللعبة من ألعاب الحرب القتالية ذات المرئيات رائعة وتقدم واقعية غير مسبوقة ، كاملة برسومات فائقة الوضوح بالاضافة الى الموسيقى الرائعة. وإذا لم يكن هذا مقنعاً ، فستجد أيضًا عناصر التحكم دقيقة تتناسب جيدًا مع طريقة اللعب الممتازة.تحتوي هذه اللعبة الرائعة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة عالية القوة والمعدات العسكرية المتطورة. كل هذا ما تأخذ من الواقع  في الاستراتيجيات. وبالإضافة إلى ذلك ، أنها توفر إجراءات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ستستمتع بها بالتأكيد.





تحميل ملفات Modern Combat 5

إذا كنت من عشاق ألعاب الأكشن والقتال ، فجرب لعبة 5 Modern Combat الحديثة الرائعة حيث يمكنك إخراج كل قدراتك القتالية والمشاركة مع بعض من اللاعبين الآخرين في فريقك للتغلب على الأعداء.إن فكرة اللعبة هي خوض المعارك ذات أسلوب الشخص أول مطلق النيران من FBS والانضمام إلى عدة حروب عشوائية ، ومن خلال إنشاء فرقة عسكرية ماهرة يمكنك لعبها بشكل فردي ، أو لعبها على الإنترنت مع أشخاص اخرين أو مع بعض من الأصدقاء.يوجد داخل لعبة Modern Combat 5  العديد من أساليب في مكافحة الإرهاب ، يمكنك الاختيار بين أسلوب القنص وأسلوب قتال الدفاع الجوي وأسلوب الكشافة وأسلوب الهندسة (الدعم الفني) وأسلوب وأسلوب الدفاع الهجومي
تستطيع تحميل اللعبة من خلال المتجر الخاص بها أما لو كنت تعاني من انقطاع الإنترنت يمكنك تحميلها على شكل صيغة XAPK يكون أفضل ويوفر وقت أقل والسرعة في التنزيل.



مميزات لعبة Modern Combat 5


  1. تتميز اللعبة نسخة الاصدار الخامس  بإمكانية إنشاء غرفة ألعاب لاعبين في فريق واحد لتشجيع التعاون بينهم وتنفيذ خطط الحرب ، كما توفر اللعبة للاعبين خريطة ديناميكية جديدة ومتعددة اللاعبين
  2. في اللعبة ، تتراوح أنواع الأسلحة النارية من الأسلحة النارية البسيطة إلى بنادق القنص إلى المدافع الرشاشة الثقيلة والمدافع وغيرها ويضم الاصدار رقم خمسة مجموعة مختلفة من الأقنعة والدروع ، بالإضافة إلى أنواع جديدة من الأسلحة القوية الفتاكة
  3. يمكنك خوض حروب مع أعداء من فئات متنوعة ، وكلما حققت الفوز والتقدم في اللعبة ، زادت المكافآت التي تحصل عليها والتي تسمح لك بتحسين فصلك ، وتسمح لك أيضًا بشراء الأسلحة وبناء استراتيجية حربية جديدة و ترشح الانتصارات المتتالية لتتصدر في قائمة اللاعبين الجديدين 
  4. تلقت لعبة Modern Combat 5 ، مراجعات إيجابية من عشاقها كونها في وضع تحميل مجاني وسهولتها في اللعب ، وتحتوي على جرافيك و رسومات عالية الدقة ومؤثرات صوتية رائعة تجعلك تعيش في بيئة حرب ، وكذلك دعم العديد من لغات ومن ضمنها اللغة العربية.


خصائص عن اللعبة

  • ألاسم: Modern Combat 5 eSports FPS
  • الفئة: العاب الأكشن
  • المطور العبة: شركة  Gameloft SE
  • التوافق: أنظام اندرويد 4.1 او أعلى
  • الحجم: 1.36 MB
  • الاتصال: تحتاج للأنترنت للاتصال بالشبكة
  • الإصدار: 4.4.3
  • التحديث: 2020\9\7

تحميل Modern Combat 5

يمكنك الآن لتجربة ما هو جديدة ومثير في هذا الإصدار مع واحدة من أكثر ألعاب شعبية مع تقنيات القتال والأسلحة الأكثر حداثة

التحميل العبة من جوجل ابلي

تحميل

التحميل العبة على شكل ملف XAPK

تحميل









الاسمبريد إلكترونيرسالة