U3F1ZWV6ZTEzOTE5MzE4NTVfQWN0aXZhdGlvbjE1NzY4NjcxMTkw
recent
أخبار ساخنة
بحث google

تحميل افضل 5 العاب 2020 للاندرويد مجانية

 افضل 5 العاب 2020 لا يزال الكثير من مستخدمين نظام الاندرويد يبحثون عن ألعاب ذات حماسة كبيرة لقضاء وقتهم دون ملل ، ويستمتع الكثير منهم بألعاب متعدد اللاعبين للتعرف على اشخاص اخرين من مواقع مختلفة من جميع أنحاء العالم. أن بعض الألعاب تجعل العالم المحيط بهؤلاء الأشخاص بيئة اجتماعية ، وسأمنحك أحدث الألعاب التي يمكن تنزيلها بسرعة للجوال ، نظام Android  دعنا نتعرف على الأفضل ألعاب 2020 و سنتعرف عليها الآن.

تحميل افضل 5 العاب 2020 للاندرويد

تحميل افضل 5 العاب 2020 للاندرويد مجانية

1- لعبة SHADOW FIGHT 3

هذا العنوان ثنائي الأبعاد يتصدر أحدث الألعاب والمفضلة في عام 2020 بنواة متطورة جدًا وهو أحد ألعاب القتال من الدرجة الأولى ، وتدور لعب اللعبة ذات طرق متعددة لهزيمة الخصوم ، وستكون قادرًا على محاربة أعداء متعددين بالطريقة التي تلعب بها اللعبة ، ولكل منهم طريقة مختلفة قبل قتله ،كن يقظًا للتفاوض مع منافسيك ، ولا تسمح لهم بفرصة هزيمتك ، وكن الفائز في جميع الأوقات. جهز المحارب الآن ، يجهز أسلحته وإمدادات ، واستعد للمعركة. توجد لوحة على الجانب الأيسر من الشاشة يمكنك التحكم فيها أثناء اللعب ، ويمكنك ضرب منافسيك  بمجموعة الأزرار مضمنة أيضًا ، وتستطيع  إنشاء تصاميم من ذوقك والاستعداد لمحاربة الأعداء. ستستخدم أنواعًا مختلفة من الأسلحة لمساعدتك على هزيمة العدو ، وتشجعك اللعبة ، بالإضافة إلى الرماح وأنواع أخرى كثيرة ، على استخدام السيف في القتال بطريقة جديدة. لمنع إصابة ذراعيك ، غط نفسك وارتد خوذة ، وكذلك ايضاً تستطيع بالدروع حمي صدرك.

تحميل افضل 5 العاب 2020 للاندرويد


تمتاز لعبة  SHADOW Combat 3 بعض المميزات

  • ذات رسومات وجرافيك عالية الجودة المتوافقة مع جميع الاجهزة .
  • تمنحك الفرصة في أي لحظة تغيير شخصيتك.
  • من بين جميع الألعاب ذات الصلة ، أكثر الألعاب تعقيدًا
  • من بين جميع الألعاب المكافأة ، فإن أكثر الألعاب تقدمًا هي

2- لعبة Gangstar New Orleans

الآن لديك لعبة القتال الأكثر متعة ، وقد تم تصنيفها اللعبة هي كواحدة من أفضل ألعاب الهواتف الذكية لهذا العام. خذ قوة المدينة لتكون الملك.ستكون قادرًا على إدارة كل شيء في المدينة إذا كان بإمكانك القيام بذلك. اختر سيارات مختلفة ، وخصصها بأسلحة متطورة ومتنوعة ، وفي النهاية ستتمكن في النهاية من مواجهة أشرار الشرطة. أنت الآن في المدينة مفتوحة أمامك بجرائم متنوعة تقاتل المجرمين وتزيل هم للقضاء على العنف وردع انتشاره ، أظهر الآن وجودك وكن يقظًا في أصعب الظروف في كل مجتمعات العالم ، فالعدو ينتظر فرصة واحدة لدخول المدينة ومهاجمتك. استعد الآن لواحدة من أنجح البطولات ، حيث أن روح المغامرة أقوى بكثير في هذه المنافسة ، كل ما عليك فعله هو الدفاع عن مدينتك وبناء موارد قتالية جده استخدم قناصتك  للتخطيط لصد محاولات الأشرار ، وراقب مدخل العدو في المرة القادمة ، واستمر في تنفيذ الضربة الأولى قبل أن يخيفك الجميع. أطلق النار على الأشرار ، وسّع حدودك ، واجعل من مدينتك حيًا راقيًا خالٍ من الجريمة والفوضى ، واجعل منزلك مكانًا للتصميم الجديد للترحيب بالزوار ، ولا تتردد في تمهيد الطريق للرحلات الجوية في أي لحظة ، إذا كان عليك الركض ، على سبيل المثال في حالة أصعب الظروف.

تحميل افضل 5 العاب 2020 للاندرويد

ميزات التي تتمتع بها لعبة Gangstar New Orleans

  • تمتلئ الرسومات داخل اللعبة برسومات واقعية بشكل لا يصدق.
  • إنها تجعل الاستماع إلى الموسيقى أثناء اللعب أكثر متعة.
  • الاختيار المجاني للشخصية التي تفضل لعبها ، لا يمكنك القيام بذلك إلا من خلال  تخصيص الشخصية الحالية في اللعبة.
  • يمكن الجمع بين أكثر من ذراع في وقت واحد ، وهذا يزيد من شراسة وقوة المعركة.

3- لعبة Real Racing 3

لا يمكنك العثور على أي شيء غير هذه اللعبة ايضا افضل العاب 2020 إذا كنت تحب ألعاب السباقات ، انضم إلى السباق العالمي الآن وحاول الفوز ، واستفد من جميع الاستراتيجيات التي أمامك ، لذلك هناك ما  اكثرمن 200 مليون لاعب قاموا بتنزيلها ستقوم في البداية بإجراء اختبار أثناء اللعب ، وبعد اجتياز هذه النقطة ، يجب أن يكون لديك سيارتك الخاصة للوصول إلى حلبة السباق.عليك أن تفوز بالمركز الأول في كل مرة تصل فيها إلى حلبة السباق ، قبل أن تفوز بالكأس النهائي للعبة في الآخر وتستمتع ببيئة السباق الملهمة والأصوات المتحمسة والسرعات المتغيرة التي يمكنك التحكم فيها من هاتفك الخلوي.

تحميل افضل 5 العاب 2020 للاندرويد


تتميز لعبة Real Racing 3 عن الالعاب الاخرى

  • أفضل وقت تريد أن تلعبه ، يمكنك اختياره.
  • فرصة الاختيار من بين مجموعة متنوعة من سيارات السباق الأجنبية.
  •  يمكنك من تجربة السيارة ،قبل بدء السباق 

4- لعبة Radiation City 

وهي ايضا من العاب 2020 المفضلة الى محبين العاب الزومبي لذلك عليك أن تحافظ على نفسك من أي خطر يخيفك ، ولا تترك مساحة لك لتتغلب عليها الزومبي ، فالخطر في كل مكان حولك ، الزومبي يحيط بك ، لكن لا تصدر أي صوت حتى لا يتم استهدافك من قبل الزومبي ، ولأن انتشار الإشعاع في العالم ترى الأبراج الفاخرة مهجورة وغير مأهولة ، والشوارع خالية تمامًا ، فقط أوندد ، وعدد قليل من البشر ، إذا كان عمرك يزيد عن 16 عامًا ، قم بتنزيل اللعبة واستمتع بالمغامرة. لقد تحول معظم الناس إلى وحوش زومبي.لا يزال عليك أن تكون مستعدًا لمحاربة الزومبي ومكافحتهم ، وحساب الأسلحة وبناء شخصيتك  ، ويمكنك التحكم في كل إمكانيات اللعبة من عناصر التحكم الموجودة أمام على شاشة اللعب ، تمنحك لعبة متعة المغامرة 

تحميل افضل 5 العاب 2020 للاندرويد


تتميز لعبة Radiation City بمميزات

  • ستستخدم بعض المزايا التي تقدمها لك اللعبة وهي أنك في وضع مليء بالأسلحة لدعمك في المعركة الحالية.
  • يمكنك تغطية نفسك في أي مكان بالقرب منك ، وهذا ما يساعد اللعبة على توسيع المساحة.
  • انتبه دائمًا إلى كل التفاصيل ، وكن حذرًا ومراعيًا للأعداء. ستستمر في اللعب حتى المراحل النهائية وتصل إلى المستوى المطلوب.

5- لعبة ARK SURVIVAL EVOLVED

إنها من أفضل ألعاب  2020 الأندرويد  وهي يمكن تعدها من ألعاب الأكشن ، أيضا من الألعاب ممتع حقًا ، ويمكنك محاولة إنقاذ نفسك من الموت أثناء لعب وما عليك القيام به لتتمكن من القيام بذلك هو الكفاح من أجل البقاء ، وستواجه عددًا كبيرًا من الوحوش التي تحاول جاهدة التخلص منك لأنه بالإضافة إلى الحيوانات الغريبة الأخرى ، هناك اكثرمن 100 ديناصور اجتمعوا الآن ليكونوا أصدقاء لك وأنشأوا مكانًا يمكنك الاختباء فيه من أجل الأمان ، ويمكنك العثور على أصدقاء بعدة طرق مختلفة ليس لديك أي أسلحة حتى الآن داخل اللعبة ، ولكن كن حذرًا للغاية ، واستفد من الأدوات الموجودة أمامك ، وصنع أسلحة تساعدك على البقاء على قيد الحياة. تتم جميع الأنشطة على جزيرة غريبة ، يمكنك مقابلة أي شخص يحاول تدميرك ، لذا كن دائمًا على استعداد للدفاع عن نفسك ، يمكنك اختيار المكان الأنسب للبقاء ومواجهة الأخطار في عالم واسع جدًا ، ويمكنك بالتأكيد أحب البيئة والمفاجآت التي تحدث في العالم من حولك.في العصور القديمة ، ستجد نفسك وستكون قادرًا على الوقوف فوق الديناصورات ، لذا خطط للحرب والمعركة الآن ، وأحضر معك أكبر عدد من المقاتلين ، وقم ببناء قوة قتالية ، وتذكر الحفاظ على موقعك محميًا تمامًا من أي هجوم للعدو ، وابدأ أولاً بحركاتك الهجومية حتى لا تبدأ بمهاجمة الأعداء.

تحميل افضل 5 العاب 2020 للاندرويد


مميزات لعبة ARK SURVIVAL EVOLVED

  • في العصور القديمة ، كان روعة العثور على مناطق جديدة ، والبحث المستمر عن معدات لمهاجمة الأعداء والبقاء على قيد الحياة
  •  اختراع في الجزيرة لأسلحة جديدة. فكر في الاستعدادات لهزيمة الدخلاء.
  • للتفاوض مع عدة لاعبين مختلفين لمواجهة الأعداء وتشكيل فرق قتالية.
  • تتميز العبة بجرافك عالية الدقة ذات و رسوم واضحة 











الاسمبريد إلكترونيرسالة