U3F1ZWV6ZTEzOTE5MzE4NTVfQWN0aXZhdGlvbjE1NzY4NjcxMTkw
recent
أخبار ساخنة
بحث google

تحميل لعبة Ben 10 Alien Force Vilgax Attacks لمحاكي PSP

اليوم اقدم ليكم لعبة Ben 10 alien force يمكنك لان تحميل لعبة بن تن Ben 10 Force Vilgax Attacks psp للاندرويد لعب هذه اللعبة على جهازك بنظام Android يجب عليك تثبيت برنامج psp Emulator من سوق ابلي Vilgax Attack p بحجم 100 ميجابايت. للكثير من النصائح تابع الى نهاية المقال.

Ben 10 Alien Force Vilgax Attacks


تحميل لعبة Ben 10 Alien Force Vilgax Attacks 

استنادًا إلى العاب الفيديو المباعه بالاسواق بملايين الدولارات وكذلك استنادًا إلى المسلسل الكارتوني  الشهير لـ Cartoon Network بن ALIEN FORCE ، BEN 10 ALIEN FORCE: Vilgax Attack هي اللعبة من السلسلة.9 كما يفعل المستخدمون للمرة الأولى على الإطلاق ، حيث يتم دفعهم إلى خارج الفضاء وعوالم غريبة في المنزل حيث يتعاونون مع Ben Tennyson و Omnitrix من أجل الكرة الارضية في اللعبة ، يقوم Ben بمعركة فريدة من نوعها والتي استخدام بها جميع أشكاله العشرة الفضائية من اجل مواجهة أعظم أعدائه ، Vilgax ، ومجموعة كثيرة من الاعداء الخطرين في محاولة لإيقاف الخطة الرئيسية للسيطرة  على كوكب الارض واحد عنده.الإضافة الى ذالك السفر إلى عوالم جديدة وغريبة ،أيضًا يستكشف اللاعبون  كواكب لم يسبق رؤيتها من قبل أثناء قيادة المركبة الفضائية القابلة للتحول عبر حقل الكويكب والمركبة الفضائية للعدو. BEN 100 M ALIEN FORCE ستتوفرالهجمات Vilgax لساعات من المرح للعب من جميع المستويات المهارة ، وذلك بستخدام مزيج قوي مع القتال و حلول الغاز للاذكياء

شاهد أيضا


سوف يبدأ العرض عندما يغزو فيلجاكس الأرض ، بجهاز عرض Null Void ، . لمنع Vilgax من الحصول على المصدر للطاقة لجهاز العرض Null Void الخاص به، سيقوم البروفيسور يرسل  Paradox الثلاثة Ben Tennyson و Gwen Tennyson وKevin Levin في وقت مناسب. وسوف يعمل Ben  مع بقية ألصدقاء مع Ship و Grandpa Max لمنع خطط Vilgax الشرير.
تبدأ الحكاية عندما يطلق Villax العنان للنزلاء Null Void المحتجزين في الجهاز Null Void Projector ، مما أدى إلى إطلاق مئات من الكائنات Null. Void . تمنع الأستاذة paradox Ben من التحول إلى Alien X ، لأن هذا ليس الوقت مناسب لقيام بذلك بدلاً من هذا ، أخذ لكل منهم الغزو بطريقته خاصة. بينما كان كذلك ان يشق طريقه إلى Psyphon ، أنشأ Ben عن طريق علامة الخطأ  Mr Smoothy بهذه العملية.

Ben 10 Alien Force Vilgax Attacks



 يزيل Ben السيد Smoothy مع الكائنات الفضائية فقط  ، باستثناء Cannonbolt وAlien X ، ويضع Omnitrix في إعادة التشغيل بدون احتساب Alien. بينما ينظر Azmuth  لفوق من كتف Ben .يرى أن Omnitrix قد نفد من القوة والطاقة ويقول إنه يجب عليه إعادة الشحن قبل أن يتمكن Ben من للوصول إلى جميع كائنات الفضائية مرة ثانية.

بلاضافة على ذلك ، يخبر البروفيسور Paradox الفريق أن Vilgax قد قام بسيطرة على كوكب الأرض، وبما أنه لا السماح له بحدوث ذلك ، فإنه يعيدهم في الوقت المناسب  من اجل العثور على كل المصدر للطاقة  التي ان يحتاجها Null Void Projector في المجرة بأكملها توجيهم التخلص منها بطريقة التي يراها مناسبة.

ويقول إن الأول سوف يتم إعادة تدويره من النفايات السامة المشعة  لـ Vulpin كوكب Wildmutt. رغم ذلك ، إن الأبطال الخارقين الوحيدين الذين هم Spidermonkey و Big Chill و Humungousaur و Swampfire وCannonbolt في DS ، ان الشخصيات الوحيدة والتي يمكنك الوصول إليها هيه Swampfire و Goop.

أنه طريقة اللعب في العبة ، تحتوي على العوالم السبعة الموجودة داخل اللعبة على ألغاز والحركات المناسبه المتساوية تقريبا. ويستخدم Ben النموذج Humungousaur الخاص في كسر الأبواب ، و حرق العناصر قابلة للاشتعال باستخدام النموذجه Swampfire الخاصه. وهناك الكثير من مجموعات وهجمات المتاحة للجميع الأجانب ، ومن حيث التفوق على جميع الأعداء وجمع لكرات الطاقة الملتهبة ، ويمكن لـ Ben من فتح المهارات الجديدة كذالك.

العنصر اللعب الآخر الوحيد الذي يحتاج اليه اللاعبون في إدراكه هو أن المقياس Omnitrix الخاص بـ بن يستخدم الطاقته في استخدم القدرات الفطرية النموذجه ، لذالك لا يستطيع استخدام مهارات للستمرار الى ان يتم إعادة الشحن للعداد، وبعد ذالك ، يجب على اللاعبين في العمل على مجموعات مع توفير الهجماتهم الخاصة بهم ومن اجل لإنهاء الضربات أيضًا.

Ben 10 Alien Force Vilgax Attacks لمحاكي PSP





رسومات اللعبة منصة مختلفة الرسوم في اللعبة مختلفة الرسومات psp المنخفضة المقارنة بـ Wii ISO. لكن الطريقة في اللعب  هي عبارة عن نماذج ثلاثية الأبعاد يعني تستطيع من تحريك الشخصيه داخل اللعبة الى زاوية 360 درجة.

مميزات تحميل لعبة Ben 10 Alien Force Vilgax Attacks 

  1.  مسؤولية Ben و Omnitrix ، هي ينطلق في رحلة الى مجرة  كوكب الأرض 2 الأجنبي وفي العوالم منزلية الغريبة البعيدة.
  2. زين شرابك بعشرة من حيوانات Ben الغريبة المجنونة: Echo Echo و Goop و Brainstorm وSpidermonkey 9 Cannonbolt 9 Jet Ray 9 Humungousaur 9 Chromastone
  3. التحقق من المؤامرة الفريدة والرائعة يستخدم فيها قدرات لحباط الخطة  الشريرة .
  4. واجه المجموعة من أعظم أعداء بن ، بما نه Vilgax ، هو العدوه اللدود.
  5. جرب جميع مرئيات ومؤثرات الصوتية لعرض من خلال الأعمال الفنية المختصصة والممثلين الدور تمثيل في العرض.
في العالم البديل ، احتفظا Alien بالسجين Albedo لمدة سنة كاملة ومنعه من جدول الزمني الرئيسي من حيث الحماية والتي كان من الممكن Kevin قد تم وضع Omnitrix أو Ultimatrix عليها.

على الغرار للعبة Ristar ، التي يسافر الها البطل إلى الكواكب الستة ويهزم الأعداء ويحارب العدو الرئيسي الذي يسيطر على الكون ، تتميز هذه اللعبة بلعب في التركز على الحركة. إن Goop of Albedo مطابق لـ Goop of Ben في إلصدار PSP من اللعبة.

عندما يقوم اللاعب بجمع Plumber Badge في إلصدار DS ، يسمعون نفس المؤثرات الصوتية عندما يجمع بطاقة Sumo Slammer في Ben 10 Protector of Earth ، السلسلة النسخة الأصلية ، يستخدم الرسوم المتحركة للتحويل Ben أيضًا نفس مؤثر الصوات.

طريقة تنصيب لعبة Ben 10 Alien Force Vilgax Attacks على psp

  • تنزيل ملف اللعبة iso
  • استخراج ملف iso
  • الدخول الى محاكي ppspp
  • من داخل المحاكي  psp افتح العبة 

الاسمبريد إلكترونيرسالة