U3F1ZWV6ZTEzOTE5MzE4NTVfQWN0aXZhdGlvbjE1NzY4NjcxMTkw
recent
أخبار ساخنة
بحث google

تنزيل البرنامج وكيفية تثبيت الالعاب بصيغة XAPK للاندرويد

سوف ستستمتع بتثبيت ألعاب Android كاملة بتنسيق XAPK باستخدام مثبت  XAPK Installer دون الحاجة إلى تنزيل ملفات البيانات الخاصة الى اي اللعبة  وبدلاً من نقلها يدوياً الى مكانها المخصص في نظام الاندرويد. من الأن فصاعداً لن تواجه اي خطإ في التثبيت  APK للاندرويد ، أن البرنامج  يوقوم بتبسيط الأمر اليك.
.
ألعاب Android
برنامج XAPK Installer أصدار 2020


برنامج XAPK Installer 

قد يواجهون بعض الأشخاص مشكلات في تثبيت العاب كبيرة في حجم ولنقل البيانات وملف obb إلى مساره الصحيح ، لذا فإن XAPK Installer مخصتص في تثبيت ألعاب Android واسعة النطاق بتنسيق XAPK بالنسبة الهواتف والأجهزة اللوحية الذكية التي تعمل بنظام Android ، دون تحميل ملفات البيانات أو ملف OBB ودون فك الضغط ونسخها ونقلها الى مكانها المخصص ، يقوم البرنامج بمسح الذاكرة الداخلية والخارجية للجهاز لتحديد موقع ملفات XAPK يقوم بتحويل ملف XAPK إلى ملف تثبيت APK ، وملف OBB أو Data  التي تستطيع تثبيتها أو إزالتها منها.

تحويل xapk إلى apk 


XAPK هو ملف تثبيت ألعاب غالباُ ما تكون كبيرة الحجم لجهاز Android ، ويتكون ملف تثبيت XAPK من ملفات تثبيت APK الخاص باللعبة ، بالإضافة إلى بيانات اللعبة أو ملف OBB أو ملفات التطبيق ، وهي تم تجميعها في ملف واحد ، وهو ملف XAPK. ملفات XAPK لا يمكن لنظام Android أن يعرفها أنها ملفات لتثبيت التطبيقات والألعاب مثل ما يكون مع تطبيقات Android وألعاب من ذات نوع APK ، وبالتالي تتطلب ملفات من هذا النوع برنامجًا خاصًا للتشغيل على نظام Android ، ولذالك نحتاج الى تطبيق XAPK Installer.

اشرح كيفية استخدام XAPK Installer

برنامج XAPK Installer هو برنامج  يدعم نظام Android  بتنسيق APK تستطيع أن تثبته بسهولة على جهازك Android أو الجهاز اللوحي مثل جميع بقية البرامج والعاب Android بتنسيق APK ، وستكون قادرًا على لعب ألعاب Android بتنسيق XAPK عبره بعد التنزيلة
بعد تنزيل البرنامج  وتثبيته على الجهاز الخاص بك ، وفتحه ثم انقر فوق زر قائمة التطبيق (ثلاث نقاط) ومن الخيارات ، اختر XAPK Installer Scan SDCard للتحقق من محتويات الجهاز للبحث في هاتف Android أو الجهاز اللوحي عن بيانات XAPK.
إذا كانت هناك ألعاب XAPK Android على الجهاز الخاص الذي يعمل بنظام Android ، فستظهر أيقونة اللعبة  واسمها في النافذة ، أسفل اللعبة أو يمكنك العثور على خيارين الاول لتثبيت اللعبة أو الخيار الثاني لازالة اللعبة.
انقر فوق الزر المخصص في تثبيت  الملف XAPK  لذلك ان البرنامج XAPK Installer يثبت الملف APK المختص باللعبة على الجهاز ، ثم يقوم  بنقل ملف obb إلى مجلد ألعاب النظام دون الحاجة إلى القيام بذلك بنفسك.

تثبيت العاب

ظائف برنامج XAPK Installer

  • برنامج مثبّت ملفات بصيغة XAPK مجانًا
  • المسح تلقائياً للهاتف Android وبطاقة الذاكرة البحث عن البرامج والألعاب بتنسيق XAPK
  • تظهر نتائج البحث اسم البرنامج أو اللعبة ، وأيضاً يظهر رمز التطبيق وسعة الحجم
  • يمكنك تثبيت ملف XAPK من خلال البرنامج ما أو حذفها
  • يعمل البرنامج تثبيت ملف APK الى اللعبة و كذلك بنقل البيانات و ملف obb إلى مجلد لعبة للنظام

خصائص البرنامج

  • الاسم. XAPK Installer 
  • الحجم. 1.67 MB
  • الفئة. ادوات التطبيقات
  • إصدار. 2.1.0
  • التوافق. متوافق مع نظام أندرويد 4.1 وأعلى


تحميل برنامج xapk Installer من ميديا فاير

قم بتنزيل أحدث إصدار من برنامج xapk من Mediafire لنظام Android ، يمكنك الآن تنزيله مجانًا دون فك الضغط وبحجم صغير جدًا من خلال الرابط الموجود

تحميل



الاسمبريد إلكترونيرسالة