U3F1ZWV6ZTEzOTE5MzE4NTVfQWN0aXZhdGlvbjE1NzY4NjcxMTkw
recent
أخبار ساخنة
بحث google

تحميل برنامج APPVN للاندرويد مجانا اخر الاصدار 2020

انت او انتي تبحث عن تطبيقات والألعاب مدفوعة أو تجد مشكلة في تحميل الألعاب والتطبيقات المدفوعة بعد تثبيت برنامج appvn لنظام Android هو متجر فيتنامي والمتوفر في جميع البلدان دون أي استثناء مع المتجر appvn ، يمكنك الحصول على ما تريد دون أي مقابل ، ابقى معنا لمعرفة كيفية تحميله


برنامج APPVN
تحميل وتثبيت برنامج appvn


تحميل برنامج APPVN

تحميل  Appvn هو متجر تطبيقات شهير ومن خلاله يمكن أن تجد التطبيقات والألعاب لهاتفك الذكي.Android هذا التطبيق تستطيع البحث عن  التطبيقات الأكثر شهرة والاعتماد عليها و تنزيلها من متجر appvn الرسمي. ستلاحظ أن اللغة الفيتنامية هي لغة التطبيق الرسمية.إلى مستخدمي نظام  Android هو برنامج تطبيقات تابع لجهة خارجية. يوفر لك  الكثير من التطبيقات بتصنيفات وألعاب مختلفة. والأكثر روعة في متجر التطبيقات هو أن تثبيته واستخدامه مجاناً. الجانب  متجر التطبيقات هذا هو أنه يتم باستمرار إضافة أحدث التطبيقات على جوجل بلاي واجهة مستخدم Appvn ، مما يتيح للمستخدم استخدام محرك البحث وذلك عند أدخل اسم البرنامج في شريط البحث الذي تريده ، والذي من المحتمل أن يوفر لك الوقت و العثورعلى البرنامج المناسب مع Appvn ، ستكون معظم التطبيقات التي تم إنشاؤها حديثًا متاحة لك ، غالبًا حتى قبل إصدارها عبر الإنترنت. يضيف التطبيق باستمرار تحسينات على تطبيقاته وألعابه السابقة لجعل التطبيق أكثر تشويقًا.

تثبيت التطبيق Appvn

من خلال تثبيت Appvn ، سوف تتمكن من الاستمتاع بالتطبيقات والألعاب الجديدة ،على الرغم من أن بعض الألعاب المدفوعة على Appvn مجانياً  على أنظمة التشغيل الخاصة بها. يوفر التطبيق الكثير من تطبيقات  التي تعمل بشكل جيد مع كل نظام تشغيل Android. سوى ما عليك للاستمتاع بهذه البرامج والالعاب هو الضغط على زر تنزيل Appvn  لتتمكن من تثبيته  والاستمتاع باللعبة أو التطبيق الذي تريده.

مميزات البرنامج

  1. تطبيق مجاني يمكن تنزيل جميع الألعاب والبرامج المرخصة مجانًا من الآن فصاعدًا ، وهذه الميزة خاصة بهذا المتجر الرائع.

  2. متجر متكامل على Appvn ، جميع التطبيقات المتوفرة في متجر Play  موجودة تمامًا ، لذلك لن تحتاج إلى متاجر أخرى.
  3. اللغة الإنجليزية متاحة هو متجر باللغة الفيتنامية ، بمجرد الانتهاء من التثبيت يمكنك تحويل اللغة إلى اللغة الإنجليزية لتسهيل التعامل معه.
  4. يوفر جميع الإصدارات حيث يمكنك اختيار أي إصدار من اللعبة أوبرنامج الذي ترغب في تحديثه ، حيث يحتفظ المتجر بنسخة احتياطية من جميع الإصدارات السابقة من جميع البرامج.

APPVN


خصائص البرنامج

  • اسم البرنامج: APPVN
  • الفئة: أدوات و تطبيقات
  • الحجم: 13.1 MB
  • التوافق: مع نظام أندرويد 4.3 او على
  • الإصدار: 9.9.9
  • تاريخ الإصدار: 16  آذار 2020

تحميل البرنامج 

يمكن الان تحميل البرنامج واكتشف ألعاب Android الجديدة مع Appvn  واستمتع بمغامرات ممتعة.

اقرأ أيضا:


الاسمبريد إلكترونيرسالة